سعادة مدير تعليم عفيف يفتتح العيادة الصحية المدرسية بمتوسطة طارق بن زياد
  العلاقات العامة والاعلام
  28 / 10 / 2019

افتتح سعادة مدير تعليم عفيف الاستاذ : سعيد بن مساعد الزهراني ظهر اليوم الاثنين 29 / 2 / 1441هـ بمتوسطة طارق بن زياد العيادة الصحية المدرسية ، بحضور سعادة مدير المستشفى العام الدكتور : عادل بن عميره ومساعدي المدير للشؤون المدرسية والتعليمية والمستشار التعليمي ومدير مكتب المدير ورؤساء الاقسام ومدراء الإدارات والمشرفين التربويين وقائد ومنسوبي المدرسة وعدد من منسوبي مستشفى عفيف العام .

في بداية الحفل اطلع الجميع على ما تحتويه العيادة الصحية المدرسية من تجهيزات طبية بشرح من المرشد الصحي جاسر خالد العتيبي واحد الاطباء ورئيس الصحة المدرسية الاستاذ : فالح المتيهي .

وفي الحفل الخطابي الذي تحدث فيه رئيس قسم الصحة المدرسية عن العيادة المدرسية وتجهيز ادارة التعليم ل 13 عييادة مدرسية بمدارس البنين والبنات وتدريب المرشدين الصحيين على استخدام الاجهزة الطبية بالتعاون مع مستشفى عفيف العام الذي سهام بالشراكة بعدد من الاطباء في مجال التدريب .

وقدم سعادة مدير التعليم شكره لسعادة مدير المستشفى الدكتور : عادل بن عميره على تعاونه ومساهمته في نجاح العيادات الصحية المدرسية في مدارس المحافظة .

وفي كلمة لسعادة مدير المستشفى تحدث عن جهود وزارة الصحة بالشراكة مع وزارة التعليم في تجهيز ما يسهم في الحفاظ على مصلحة الطالب صحياً مقدماً شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على تعاونه وتجاوبه في كل ما يخدم الطالب صحياً .