مدير تعليم عفيف يزور ثانوية القدس ويطلع على أعمال الدعم الفني وتقارير الفصول الافتراضية ، ويشارك أبناءه الطلاب عدد من الحصص الافتراضية
  العلاقات العامة والاعلام
  9 / 9 / 2020

قام مدير تعليم عفيف الأستاذ : سعيد بن مساعد الزهراني اليوم الأربعاء 21 محرم 1442هـ بزيارة لمدرسة ثانوية القدس، لمتابعة أعمال الدعم الفني وتقارير الفصول الافتراضية .
وقد التقى قائد المدرسة وعدد من المعلمين والاداريين ، حيث اطلع على ما قدم خلال الفترة الماضية وما سيقدم من جهود في أعمال الدعم الفني والفصول الافتراضية من خلال منصة مدرستي، ومدى التواصل بين المدرسة والطالب وولي أمره في تجاوز العقبات التي تواجههم في الدخول للمنصة وحضور الحصص الافتراضية، مبينا أهمية المتابعة المستمرة خلال هذه الفترة دعما لطلابنا وطالباتنا لمواصلة تجربتهم الجديدة الاستثنائية، موجهاً قادة وقائدات المدارس ضرورة التواصل بين المدرسة والأسرة لتسهيل جميع ما يعيق رحلتهم التعليمية الالكترونية عن بعد .
وقد شارك أبناءه الطلاب عدد من الحصص عبر برنامج التيمز في الصف الافتراضي لعدد من المواد،التي قدمها عدد من المعلمين بالمدرسة، مثمناً للمعلمين وطلابهم والمدرسة هذا الجهد والتفاعل المميز متمنياً لهم التوفيق والسداد .
وقد رافق مدير التعليم بالزيارة مساعده للشؤون التعليمية "بنين"، ورئيس قسم الإشراف التربوي ومدير مكتب المدير ومشرف الاعلام والاتصال .