مدير التعليم يدشن فعاليات اليوم العالمي للمعلم ويكرم المتقاعدين بتعليم عفيف
  العلاقات العامة والاعلام
  5 / 10 / 2020

دشن سعادة مدير التعليم الأستاذ : سعيد بن مساعد الزهراني صباح يوم الاثنين الخامس من أكتوبر لعام 2020م، فعاليات اليوم العالمي للمعلم، بحضور المساعد للشؤون التعليمية أ. فهد العتيبي والمستشار التعليمي أ. صالح شمروخ وعدد من قيادات ومشرفي الإدارة .
بدأت تدشين الفعاليات بتهنئة مدير التعليم، المعلمين والمعلمات عبر منصة مدرستي وبرنامج التميز تقديرًا لجهودهم في مواصلة العملية التعليمية في ظل هذه الظروف الاستثنائية .
وفي نفس سياق الفعاليات دشن الحائط الالكتروني ومبادرة وقفة امتنان من إعداد قسم شؤون المعلمين ليعبر المجتمع التعليمي عن مشاعره بهذه المناسبة وليحصل كل معلم ومعلمة على شهادة شكر وتقدير تقديراً لمكانتهم لدى المجتمع .
وفي بادرة الوفاء كرم مدير التعليم المعلمين المتقاعدين لعام ١٤٤١هـ، تقديراً لما قدموه طيلة السنوات الماضية في مسيرتهم العملية، حيث قدمت لهم هدايا عينية وكوبونات تخفيض بالشراكة مع القطاع الخاص .

وفي نهاية التدشين اطلع مدير التعليم على تقارير واحصائيات قسم شؤون المعلمات احتفاءً بهذه المناسبة التي وضح في التقرير الخدمات المقدمة للمحتفى بهم، قدمه رئيس شؤون المعلمين الأستاذ : بدر عبدالله الحربي .

الهدايا المقدمة للمتقاعدين والمتقاعدات عبارة عن :
١- شهادة شكر وتقدير .
٢- هدية رمزية .
٣- كفالة يتيم .
٤- إقامة مجانية بجناح عائلي لمدة ليلتين في أبراج الذهبية بمحافظة الطائف .
٥- خصومات خاصة من مجمع الشفاء الطبي .
٦- خصم خاص من عيادات مجمع صفوة السعودية الطبي للأسنان والجلدية .
٧- خصم ٥٠٪؜ من مطعم ليالي بيروت لجميع الوجبات .